الصحة والتعليم
من قرية طحانوب إلى القمة.. طالب من شبين القناطر يحصد المركز الأول على مستوى القليوبية
في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل المتفوقين بمحافظة القليوبية، نجح الطالب أحمد محمد عادل قدح
ابن قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر، في حصد المركز الأول على مستوى
محافظة القليوبية، بعد تفوقه اللافت في نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026.
وسط فرحة عارمة بين أسرته وأهالي قرية طحانوب، تصدر اسم الطالب أحمد محمد عادل قدح
قائمة أوائل المحافظة، ليؤكد أن الاجتهاد والمثابرة هما الطريق الحقيقي للنجاح والتميز.
وتحوّل خبر تفوقه إلى مصدر فخر داخل مركز شبين القناطر، حيث حرص الأهالي على تهنئته
متمنين له دوام النجاح واستكمال مسيرته التعليمية بنفس التفوق في المراحل المقبلة.
ويُعد هذا الإنجاز رسالة ملهمة لطلاب الشهادة الإعدادية، بأن الإصرار والعمل الجاد قادران على
صناعة النجاح وتحقيق المراكز الأولى، مهما كانت التحديات.